منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الطائرة الماليزية إم إتش 17.. هل اقترب كشف سبب سقوطها؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49181)

اسعدتني ضحكتها 09-04-2014 02:29 AM

الطائرة الماليزية إم إتش 17.. هل اقترب كشف سبب سقوطها؟
 
أعلن مكتب التحقيقات الهولندي المكلف بالتحقيق حول تحطم طائرة الرحلة الماليزية رقم إم إتش 17 في اوكرانيا منتصف يوليو/ تموز الماضي، أن التقرير الأول حول ظروف سقوط الطائرة سينشر الثلاثاء القادم.


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir