منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اشتعال النيران بطائرة ركاب بريطانية أثناء إقلاعها بمطار القا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49188)

اسعدتني ضحكتها 09-04-2014 05:39 AM

اشتعال النيران بطائرة ركاب بريطانية أثناء إقلاعها بمطار القا
 
اشتعلت النيران في طائرة ركاب بريطانية، بعد قليل من بدء تحركها للإقلاع من مطار القاهرة، صباح الخميس، في طريقها إلى مطار "هيثرو" في لندن، وعلى متنها 168 راكباً، إضافة إلى طاقم مكون من 13 فرداً.


الساعة الآن 05:53 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir