منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إدانة "بريتش بتروليوم" بالإهمال في كارثة بقعة النفط بخليج ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49203)

اسعدتني ضحكتها 09-04-2014 07:58 PM

إدانة "بريتش بتروليوم" بالإهمال في كارثة بقعة النفط بخليج ال
 
عادت قضية بقعة النفط في خليج المكسيك، والتي تسببت بها شركة "بريتش بتروليوم" لتطفو على السطح من جديد، بعد أن دان قاض في ولاية لويزيانا الأمريكية الشركة، واتهمها بالإهمال في التعامل مع هذه الكارثة البيئية.


الساعة الآن 09:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir