منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مغامرون إيرانيون في أخطر مشاهد فيلم "جيمس بوند" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49217)

اسعدتني ضحكتها 09-05-2014 02:02 AM

مغامرون إيرانيون في أخطر مشاهد فيلم "جيمس بوند"
 
اصطدامات عنيفة بسرعة قصوى.. سقوط حر من مباني.. والارتطام بسيارات مسرعة.. للبعض قد يكون هذا كابوسا يتجنبوه.. ولكن بالنسبة لهؤلاء الشبان الإيرانيين الثلاثة.. فأن هذا ما يعتبرونه لذة الحياة.


الساعة الآن 08:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir