منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "أكتد": الرهينة البريطاني في قبضة "داعش" كان في سوريا بمهمة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49220)

اسعدتني ضحكتها 09-05-2014 03:26 AM

"أكتد": الرهينة البريطاني في قبضة "داعش" كان في سوريا بمهمة
 
كشفت منظمة "أكتد" الفرنسية للمساعدات الإنسانية والتعاون الفني أن البريطاني، ديفيد هاينز، المحتجز لدى تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، كان يشارك ضمن "مهمة إنسانية" للمنظمة في سوريا.


الساعة الآن 11:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir