منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "سيارة حماس" تعرقل المرور وتثير الجدل في شوارع نيويورك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49223)

اسعدتني ضحكتها 09-05-2014 05:00 AM

"سيارة حماس" تعرقل المرور وتثير الجدل في شوارع نيويورك
 
لم تسببت هذه السيارة في عرقلة حركة المرور بمنطقة بروكلين الأمريكية، هل هي مركونة في وسط الطريق، لا .. فهي *تقف على جانب الشارع، ولكن المثير في الأمر هي لوحتها التي كتب عليها كلمة "حماس”، فكثيرون يريدون إلقاء نظرة عليها.


الساعة الآن 02:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir