منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تململ"بركان كيلاويا".. رأي ينادي بالهرب والآخر بالمواجهة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49252)

اسعدتني ضحكتها 09-06-2014 05:53 AM

تململ"بركان كيلاويا".. رأي ينادي بالهرب والآخر بالمواجهة
 
قد يكون هذا سباقا يائسا بين الوقت والطبيعة، إذ أن آلاف السكان يعيشون بالقرب من بركان كيلاويا في جزيرة هاواي الكبيرة، وهم يرقبون عن كثب بركان "كيلاويا".


الساعة الآن 11:19 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir