منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن آخر التطورات لتوقيعها ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49273)

الطـبـيـب 09-06-2014 08:54 PM

تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن آخر التطورات لتوقيعها ع
 
بالاشارة الى إعلانها المنشور على موقع تداول بتاريخ 2014/9/2م بخصوص عقد شراء مبنى مكتبي في منطقة الرياض بمبلغ 48 مليون ريال سعودي، تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر أنه تم بتاريخ هذا اليوم 2014/9/4م إستكمال إجراءات الافراغ والإستحصال على صك الملكيه بإسم الشركه علما بأن تمويل الصفقه تم من خلال البنك الأهلي التجاري بالاحكام والبنود التي تم الاشارة اليها في إعلان الشركة السابق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir