![]() |
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن آخر التطورات لتوقيعها ع
بالاشارة الى إعلانها المنشور على موقع تداول بتاريخ 2014/9/2م بخصوص عقد شراء مبنى مكتبي في منطقة الرياض بمبلغ 48 مليون ريال سعودي، تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر أنه تم بتاريخ هذا اليوم 2014/9/4م إستكمال إجراءات الافراغ والإستحصال على صك الملكيه بإسم الشركه علما بأن تمويل الصفقه تم من خلال البنك الأهلي التجاري بالاحكام والبنود التي تم الاشارة اليها في إعلان الشركة السابق.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 12:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir