منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49274)

الطـبـيـب 09-06-2014 08:54 PM

تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع
 
قرر مجلس ادارة شركة طيبة القابضة في إجتماعه المنعقد بتاريخ 1435/11/09هـ الموافق 2014/09/04م الموافقة على توزيع أرباح نقدية على مساهمي طيبة عن الربع الثالث المنتهي في 2014/09/30م على النحو التالي:
1.اجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال .
2. حصة السهم الواحد 0.40 ريال .
3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 4% .
4. أحقية الارباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز ايداع الاوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الثلاثاء 2014/09/30م .
5. تاريخ التوزيع سوف يتم الاعلان عنه لاحقاً حيث سيتم تحويل مبالغ الأرباح الى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة المثبتة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 06:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir