منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هادي: يريدون لصنعاء الاشتعال كبغداد ودمشق.. قنوات من بيروت ت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49281)

اسعدتني ضحكتها 09-06-2014 08:54 PM

هادي: يريدون لصنعاء الاشتعال كبغداد ودمشق.. قنوات من بيروت ت
 
انتقد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، بوضوح الدور الإيراني في بلاده، داعيا طهران إلى التعامل مع اليمن ككل وليس مع "فئة أو جماعة أو مذهب" متهما التيار الحوثي بتلقي الدعم عبر قنوات فضائية تبث من بيروت.


الساعة الآن 01:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir