![]() |
رأي حول المضربين عن الطعام.. يموتون لنحيا
أهاتف صديقتي لأحدد معها موعدا لتناول العشاء فتخبرني أنها لن تستطيع لأنها ستبدأ إضراباً عن الطعام! صديقتي زوجة وأم لطفل شقي وجميل اسمه "شيكو" وعليها
|
| الساعة الآن 07:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir