منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان تصحيحي من شركة طيبة القابضة بخصوص توزيع أرباح نقدية عل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49308)

الطـبـيـب 09-07-2014 09:48 AM

إعلان تصحيحي من شركة طيبة القابضة بخصوص توزيع أرباح نقدية عل
 
إشارة الى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 2014/9/04م بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثالث من العام 2014م ، تود الشركة إيضاح ما يلي:
ذكر في الإعلان السابق ما يلي:
1.اجمالي المبلغ الموزع 60,000,000 ريال .
2. حصة السهم الواحد 0.40 ريال .
3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 4% .
والصحيح هو ما يلي:
1.اجمالي المبلغ الموزع 75,000,000 ريال .
2. حصة السهم الواحد 0.50 ريال .
3. نسبة التوزيع من القيمة الاسمية للسهم 5% .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir