منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. كيف تبدو العاصفة وهي تتقدم من الأعلى؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49343)

اسعدتني ضحكتها 09-08-2014 05:14 AM

بالفيديو.. كيف تبدو العاصفة وهي تتقدم من الأعلى؟
 
يظهر في هذا التسجيل الذي التقطه أحد الهواة ويدعى واين كاثيل بطائرته غير المأهولة، سحابة ضخمة من الغيوم الداكنة تتخللها ومضات عنيفة من البرق في منطقة بيلير بيتش بولاية فلوريدا.


الساعة الآن 04:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir