منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة العقارية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49369)

الطـبـيـب 09-08-2014 08:30 PM

تعلن الشركة العقارية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين ع
 
أوصى مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2014 م على النحو التالي :

1. إجمالي المبلغ الموزع 60 مليون ريال
2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2014/09/10م
5. سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد وطريقة صرف الأرباح

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir