![]() |
تعلن الشركة العقارية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين ع
أوصى مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2014 م على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 60 مليون ريال 2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال 3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% 4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2014/09/10م 5. سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد وطريقة صرف الأرباح [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 03:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir