منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أخت زوجة توني بلير المسلمة تكتب لـcnn: أيها الغرب كفى تنميطا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49373)

اسعدتني ضحكتها 09-08-2014 10:06 PM

أخت زوجة توني بلير المسلمة تكتب لـcnn: أيها الغرب كفى تنميطا
 
كلما تجولت بين القنوات التلفزيونية هذه الأيام، أعدت نفس الجملة "ها هو الأمر يتكرر من جديد." فجميعها يبدأ نشراته بالكلمات التي تتكرر مؤخرا وأبرزها "الدولة الإسلامية" و"الجهادي القاتل."


الساعة الآن 09:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir