منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   6 أشهر منذ اختفاء رحلة الطائرة الماليزية 370.. ولا إشارات عل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49388)

اسعدتني ضحكتها 09-09-2014 03:00 AM

6 أشهر منذ اختفاء رحلة الطائرة الماليزية 370.. ولا إشارات عل
 
فيديو التقط من السفينة الهولندية التي تقود عملية البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة إم إتش 370، فالمرحلة القادمة ستغطي 60 ألف كيلومتر مربع من المحيط الهندي، ويأتي هذا بعد بضعة اسابيع فقط.


الساعة الآن 11:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir