منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الكافيين ليس بالقهوة والشاي فحسب... انتبه لما تتناول فقد يقت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49422)

اسعدتني ضحكتها 09-10-2014 03:17 AM

الكافيين ليس بالقهوة والشاي فحسب... انتبه لما تتناول فقد يقت
 
ليس من الصعب العثور على مادة الكافيين، فهي موجودة في القهوة والشاي *وكذلك الشوكولاته والمشروبات الغازية، وحتى في بعض الأدوية، فالمادة المنشطة تجعلك تشعر باليقظة والطاقة.


الساعة الآن 12:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir