منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد مقتل قائدها.. أحرار الشام تنصب هاشم الشيخ أبوجابر أميرا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49426)

اسعدتني ضحكتها 09-10-2014 04:05 AM

بعد مقتل قائدها.. أحرار الشام تنصب هاشم الشيخ أبوجابر أميرا
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—نصبت حركة أحرار الشام التي تعتبر المكون الرئيسي للجبهة الإسلامية المعارضة للنظام السوري، الأربعاء، هاشم الشيخ أبوجابر كأمير لها، بعد مقتل قائدها حسان عبود إلى جانب عدد من الأمراء في الحركة في تفجير هز مقرا كانوا يجتمعون به.


الساعة الآن 06:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir