منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   منظمة حظر الكيماوي: غاز الكلورين استخدم بهجوم على قرية شمال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49428)

اسعدتني ضحكتها 09-10-2014 06:04 AM

منظمة حظر الكيماوي: غاز الكلورين استخدم بهجوم على قرية شمال
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn)—قالت منظمة حظر الكيماوي، الأربعاء، إنها اكتشفت استخدام غاز الكلورين، الذي يعتبر من الغازات الكيماوية السامة والمحظورة في هجوم شُن على ثرية بشمال سوريا، خلال العام الجاري.


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir