منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   متى نكون أغبياء في استخدام هواتفنا الذكية؟ وما خطورة الأشعة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49452)

اسعدتني ضحكتها 09-11-2014 01:28 AM

متى نكون أغبياء في استخدام هواتفنا الذكية؟ وما خطورة الأشعة
 
أعلنت شركة أبل الثلاثاء عن هاتفها أي فون الجديد، والذي يتحدث الجميع عن التقنيات المتوفرة فيه. لماذا؟ لأن الكثيرين منا ملتصقين بهواتفهم صباحاً، ومساءً وليلاً، وهذا ما يمكن أن يكون له آثار سلبية على صحتنا.


الساعة الآن 06:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir