منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بطيخة في استقبال العائدين من محطة الفضاء الدولية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49467)

اسعدتني ضحكتها 09-11-2014 07:58 PM

بطيخة في استقبال العائدين من محطة الفضاء الدولية
 
وتقول وكالة الفضاء الأمريكية إن الطاقم العائد قضى 169 يوماً في الفضاء يقومون خلالها بإجراء أبحاث علمية وتقنية، وقد سجلوا 82 ساعة بحث خلال أسبوع واحد.


الساعة الآن 04:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir