منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تحطم مقاتلتين أمريكيتين بالمحيط الهادئ ومصير أحد الطيارين ما (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49477)

اسعدتني ضحكتها 09-12-2014 01:19 AM

تحطم مقاتلتين أمريكيتين بالمحيط الهادئ ومصير أحد الطيارين ما
 
أعلنت البحرية الأمريكية الجمعة، عن تحطم مقاتلين تابعتين لها من طراز "إف/أيه-18" غربي المحيط الهادئ، في وقت متأخر من مساء الخميس.


الساعة الآن 11:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir