منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القصة المنسية..هل إنّ الأمم المتحدة تغمض أعينها عن الجنجويد؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49540)

اسعدتني ضحكتها 09-13-2014 10:57 PM

القصة المنسية..هل إنّ الأمم المتحدة تغمض أعينها عن الجنجويد؟
 
قبل عشر سنوات، كان وزير الخارجية الأمريكي وقتذاك كولين باول يعلن أنّ من يتحمل مجازر دارفور وقتها هما الحكومة وميلشيات الجنجويد.


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir