منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد 13 عاما.. هذه هي نهاية المشوار لـ “آيبود كلاسيك” (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49547)

اسعدتني ضحكتها 09-14-2014 02:33 AM

بعد 13 عاما.. هذه هي نهاية المشوار لـ “آيبود كلاسيك”
 
كانت آبل في يوم من الأيام مجرد شركة كمبيوتر، ثم أتى "آيبود" الذي كان المنتج الذي أدخل الشركة إلى مجال الإلكترونيات ووضعها في طريق الوصول إلى قائمة أكثر الشركات قيمة في العالم. لكنها نهاية الطريق لـ "آيبود كلاسيك" بعد 13 عاما.


الساعة الآن 09:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir