منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي.. من هو أصعب رئيس أمريكي خلال السنوات الـ40 الماضية؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49556)

اسعدتني ضحكتها 09-14-2014 05:39 AM

رأي.. من هو أصعب رئيس أمريكي خلال السنوات الـ40 الماضية؟
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—بين السيناتور الأمريكي، توم هاركين، أنه وخلال السنوات الأربعين الماضية كان هناك رؤساء يسهل العمل معهم وآخرين يصعب العمل في فريقهم.


الساعة الآن 01:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir