منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عدنان يوسف لـcnn: نمو بنك البركة سيفوق 10%.. تركيا بوابتنا ل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49575)

اسعدتني ضحكتها 09-14-2014 06:10 PM

عدنان يوسف لـcnn: نمو بنك البركة سيفوق 10%.. تركيا بوابتنا ل
 
توقع عدنان يوسف، المدير التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية الإسلامية والرئيس السابق لاتحاد المصارف العربية، أن تحقق المجموعة نموا جيدا في النصف الثاني من العام يفوق حاجز عشرة في المائة.


الساعة الآن 12:11 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir