منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فيديو.. الوليد بن طلال لـcnn: داعش وباء والثقة اهتزت في أوبا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49587)

اسعدتني ضحكتها 09-14-2014 11:19 PM

فيديو.. الوليد بن طلال لـcnn: داعش وباء والثقة اهتزت في أوبا
 
في مقابلة خاصة لـ CNN أجراها الزميل جون ديفتريوس ويبث جزء منها مساء الاثنين، ضمن برنامج Connect the World مع بيكي أندرسون، وتبث كاملة ضمن برنامج “أسواق الشرق الأوسط” الخميس، تحدث الأمير الوليد بن طلال، رجل الأعمال السعودي ومالك شركة المملكة القابضة، عن الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعيات الأحداث في سوريا والعراق وعلاقة السعودية مع أمريكا بعد أحداث الربيع العربي وغيرها.


الساعة الآن 01:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir