منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي حول الحرب ضد داعش.. محاربة الإرهاب بالديمقراطية وليس بال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49632)

اسعدتني ضحكتها 09-16-2014 03:52 AM

رأي حول الحرب ضد داعش.. محاربة الإرهاب بالديمقراطية وليس بال
 
إذا صدَّقنا ان تحالفا دوليا سوف يقضى بقوة السلاح على «دولة» داعش وسيوقف الإرهاب فإننا نكون بذلك قد اخطأنا فى التشخيص وفى العلاج.


الساعة الآن 09:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir