منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أزمة بالزمالك بعد خسارة السوبر.. إحالة ميدو وإبراهيم للتحقيق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49633)

اسعدتني ضحكتها 09-16-2014 03:52 AM

أزمة بالزمالك بعد خسارة السوبر.. إحالة ميدو وإبراهيم للتحقيق
 
تصاعدت الأزمة التي يشهدها نادي "الزمالك" سريعاً خلال الساعات القليلة الماضية، دفعت إدارة النادي إلى إحالة اثنين من أعضاء الجهاز الفني للفريق الأول وفريق الناشئين للتحقيق، بعد تبادل "الشتائم" بينهما، طالت رئيس "القلعة البيضاء."


الساعة الآن 05:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir