منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي حول الانتخابات في تونس.. سفينة النجاة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49637)

اسعدتني ضحكتها 09-16-2014 04:25 AM

رأي حول الانتخابات في تونس.. سفينة النجاة
 
سوّق حزب النهضة نفسه في انتخابات 2011، على أساس أنّه مخلّص العباد والبلاد من مشاكل مزمنة. فادّعى أنّه سيعيد تثبيت الهوية العربية الإسلامية، ويفعّل منظومة القيم


الساعة الآن 03:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir