![]() |
مباحثات للسيسي ومحمد بن زايد بالقاهرة محورها ملفات دفاعية وا
التقى الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، في القاهرة الأربعاء، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد، حيث عقدا جلسة مباحثات تركزت حول عدد من الملفات الدفاعية والاقتصادية.
|
| الساعة الآن 12:05 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir