منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   "الأميرة هيا الفارسة": حصان يتيم أخرجني من القوقعة بعد وفاة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49682)

اسعدتني ضحكتها 09-17-2014 08:46 AM

"الأميرة هيا الفارسة": حصان يتيم أخرجني من القوقعة بعد وفاة
 
بعد ثماني سنوات من رئاسة الاتحاد الدولي... أعلنت الأميرة هيا بنت الحسين مؤخرا تنحيها عن الرئاسة.. وعدم الترشح للمنصب مجدداً.


الساعة الآن 06:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir