منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   دم الناجين من "إيبولا" بالسوق السوداء.. والكونغرس يستمع لأحد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49705)

اسعدتني ضحكتها 09-18-2014 12:18 AM

دم الناجين من "إيبولا" بالسوق السوداء.. والكونغرس يستمع لأحد
 
"إيبولا" يصنع سوقاً سوداء للدم ويثير الرعب ويحرك الكونغرس. دول أفريقية مثل سيراليون، تكافح فيروس إيبولا عن طريق إجراء مسح مثل هذا في المنافذ، ولكن بعض الأشخاص أخذوا الأمور بطريقتهم الخاصة.


الساعة الآن 09:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir