منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   إيفون 6 في دبي...مفاوضات لإطلاق رهينات بوكو حرام..أغسطس الأش (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49791)

اسعدتني ضحكتها 09-20-2014 10:26 PM

إيفون 6 في دبي...مفاوضات لإطلاق رهينات بوكو حرام..أغسطس الأش
 
عقدت الحكومة النيجيرية وممثلون عن الصليب الأحمر أربع جلسات محادثات مع "بوكو حرام" لتبادل أكثر من 30 سجينا من الجماعة مع أكثر من 200 فتاة صغيرة تحتجزهن رهينات منذ أبريل/نيسان.


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir