منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   قطر تدخل آسيا الوسطى من بوابة طاجيكستان طالبة إنشاء أول بنك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49803)

اسعدتني ضحكتها 09-21-2014 12:25 AM

قطر تدخل آسيا الوسطى من بوابة طاجيكستان طالبة إنشاء أول بنك
 
أشارت تقارير قطرية إلى أن الدوحة تعتزم استطلاع فرص المصرفية الإسلامية في دولة طاجيكستان، وافتتاح أول بنك إسلامي في ذلك البلد، في أعقاب بدء موجة إقرار القوانين المنظمة لعمل تلك المصارف.


الساعة الآن 06:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir