منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات في مشروع ال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49829)

الطـبـيـب 09-21-2014 05:35 PM

تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات في مشروع ال
 
تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات بخصوص مشروع الخط الثالث بمصنع اسمنت تهامة على النحو التالي:
1.كان الإعلان السابق بتاريخ : 30-05-2012
2.نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 70%
3.يتوقع الإنتهاء من هذا الحدث بتاريخ : 30-03-2015
4.أسباب التأخر عن التاريخ المعلن عنه سابقاً : الصعوبات التي واجهت المقاول المنفذ للمشروع في استخراج تأشيرات العمالة اللازمة للتنفيذ مع وزارة العمل
5.التكاليف المرتبطة بالحدث وهل تغيرت أم لا مع ذكر الأسباب : لايوجد اي تكاليف متوقعة وأن وجدت فسيتم الإعلان عنها في حينها
6. كما انه لايوجد اي اثر مالي وان وجد سيتم الإعلان ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir