منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. احتراق عشرات السيارات الفارهة في بوسطن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49874)

اسعدتني ضحكتها 09-22-2014 09:43 AM

بالفيديو.. احتراق عشرات السيارات الفارهة في بوسطن
 
فتحت الشرطة في مدينة بوسطن الأمريكية تحقيقاً بعد أن أتت النيران على العديد من السيارات الفارهة في أحد معارض السيارات في المدينة، ودمرت النيران 15 سيارة بشكل كامل، في حين تضررت خمس سيارات أخرى بشكل جزئي.


الساعة الآن 06:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir