منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   نجاح البعثة الفضائية الهندية في دخول مدار كوكب المريخ للمرة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49915)

اسعدتني ضحكتها 09-23-2014 04:44 PM

نجاح البعثة الفضائية الهندية في دخول مدار كوكب المريخ للمرة
 
أعلنت مؤسسة أبحاث الفضاء الهندية عن نجاح بعثتها إلى كوكب المريخ في دخول مدار الكوكب الأحمر، لتصبح بذلك الدولة الأولى التي تنجح في دخول مدار المريخ من المرة الأولى، وأول دولة آسيوية تنجح في ذلك.


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir