منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مرضى إيبولا يتساقطون أمام مستشفى مخصص لهم.. غير مجهز طبيا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49925)

اسعدتني ضحكتها 09-23-2014 10:14 PM

مرضى إيبولا يتساقطون أمام مستشفى مخصص لهم.. غير مجهز طبيا
 
تحاول سيارة الإسعاف الوصول إلى أحدث مستشفى للإيبولا افتتح*قبل ساعات قليلة:*ذا ايلند كلينيك. ومع وصولنا اتضح أن المستشفى لم تكن جاهزة بعد لاستقبال أي حالة.


الساعة الآن 12:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir