![]() |
مرضى إيبولا يتساقطون أمام مستشفى مخصص لهم.. غير مجهز طبيا
تحاول سيارة الإسعاف الوصول إلى أحدث مستشفى للإيبولا افتتح*قبل ساعات قليلة:*ذا ايلند كلينيك. ومع وصولنا اتضح أن المستشفى لم تكن جاهزة بعد لاستقبال أي حالة.
|
| الساعة الآن 12:07 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir