منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جون كيربي يشرح ما أحدثته الغارة على مبنى في الرقة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49938)

اسعدتني ضحكتها 09-24-2014 04:14 AM

جون كيربي يشرح ما أحدثته الغارة على مبنى في الرقة
 
لقد قمنا بضرب جانب من مبنى، أو بالتحديد معدات الاتصال على سطح المبنى، لم نكن نريد تدمير المبنى بالكامل، ليس فقط قمنا بإصابة الهدف الذي صوبنا باتجاهه، ولكن أيضا أحدثنا نوع الدمار الذي نريد إحداثه.


الساعة الآن 02:32 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir