منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مزارع يشكل الثمار حسب المناسبات .. يقطين "فرانكنشتاين" للهال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49940)

اسعدتني ضحكتها 09-24-2014 06:14 AM

مزارع يشكل الثمار حسب المناسبات .. يقطين "فرانكنشتاين" للهال
 
إذا حصل لك أن رأيت وجهاً مُخيفاً يُحدق بك، فاعلم بأنك بمقاطعة فينتورا في كاليفورنيا. حيث قام المُزارع توني ديجيرا بإنتاج أشكال من الثمار، لتناسب الهالوين وغيره من المناسبات


الساعة الآن 06:13 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir