منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   اتفاق على خفض السعرات الحرارية بالمشروبات الغازية بنسبة 20 ب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49980)

اسعدتني ضحكتها 09-25-2014 01:08 AM

اتفاق على خفض السعرات الحرارية بالمشروبات الغازية بنسبة 20 ب
 
اتفقت كبرى شركات المشروبات الغازية والمرطبات بيبسي وكوكا كولا ودكتور بيبر على خفض مقدار السعرات الحرارية في منتجاتها بنسبة 20 بالمائة خلال العقد المقبل، استجابة لمبادرة كلينتون العالمية.


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir