منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص اعادة تاهيل وتشغ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50012)

الطـبـيـب 09-25-2014 05:03 PM

إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص اعادة تاهيل وتشغ
 
الحاقاً لإعلانات الشركة على موقع تداول بتاريخ 23/4/2013 (13/6/1434)وتاريخ 07/05/2013 (27/6/1434) وتاريخ 21/11/2013 (18/01/1435) بخصوص إعادة تأهيل وتشغيل الفرنين 4 و5 بمصنع الهفوف بطاقة تصميمية 3000 (ثلاثة الاف) طن كلنكر يوميا خلال الربع الثالث من عام 2014، بهذا تعلن الشركة عن اكتمال أعمال إعادة تأهيل الفرنين 4 و 5 بمصنع الهفوف. كما تعلن الشركة عن عدم تشغيلهما في الوقت الحالي نظراً للمستويات المرتفعة لمخزون الكلنكر بنهاية شهر أغسطس 2014 حيث بلغ حوالي 19.8 مليون طن على مستوى شركات الاسمنت بالمملكة وفي ظل عدم وجود أي نمو حقيقي في الطلب خلال الفترة حتى أغسطس 2014 مقارنة بالفترة المماثلة من ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir