منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن تاريخ وطريقة صرف أرباح ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50016)

الطـبـيـب 09-25-2014 05:03 PM

تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية عن تاريخ وطريقة صرف أرباح ا
 
إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 22/11/1435هـ، الموافق 17/09/2014م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2014م، يسر شركة اسمنت المنطقة الشمالية أن تعلن لمساهميها انه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الاثنين 29/09/2014م بواقع (1)ريال للسهم الواحد، أي ما نسبته (10%) من القيمة الاسمية للسهم.
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم الاثنين 22/09/2014م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir