منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص بدء الإنتاج التجريبي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50020)

الطـبـيـب 09-25-2014 05:03 PM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص بدء الإنتاج التجريبي
 
إلحاقا لما تم الإعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 13/03/2014 م بخصوص البدء في إجراء الاختبارات اللازمة لتشغيل خط إنتاج الكلنكر الثاني بطاقة تصميمية هي 5,000 طن كلنكر يوميا ، تعلن شركة اسمنت الجوف للسادة المساهمين الكرام أنه بحسب إفادة الشركة الصينية فقد تم تمديد إجراءات اختبارات خط الإنتاج الثاني حتى نهاية الربع الرابع من عام 2014 م ،لعدم الوصول إلى الطاقة الإنتاجية الكاملة حسب العقد على ان يبدأ الانتاج التجاري في الربع الاول من عام 2015 م وجدير بالذكر أن بداية الأثر المالي لذلك سيبدأ في الربع الأول من عام 2015 م ، وسيتم الإعلان عن أي تطورات أخرى في حينه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir