منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على مرابحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50028)

الطـبـيـب 09-25-2014 07:25 PM

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على مرابحة
 
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن توقيع عقد مرابحة مع البنك السعودي البريطاني على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 22-09-2014
2.بلغت قيمة التمويل 2,000 مليون ريال
3.تمتد مدة التمويل من 25-09-2014 إلى 25-09-2021.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى القيام بعدد من المشاريع السكنية ومشاريع البنى التحتية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
5.تم أخذ التمويل بضمان الشركة كامل حصتها في شركة تطوير الموانئ والتي تبلغ 50% من أسهم الشركة ، أي ما ياوزي 260.5 مليون سهم.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir