منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   سفير السعودية في بريطانيا: داعش "أفعى خبيثة" ولن نسمح له بال (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50123)

اسعدتني ضحكتها 09-27-2014 10:06 PM

سفير السعودية في بريطانيا: داعش "أفعى خبيثة" ولن نسمح له بال
 
قال الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير السعودية في بريطانيا، إن بلاده لن تسمح للمتشددين في تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ"داعش" بالوصول إلى الأماكن المقدسة للمسلمين في مكة والمدينة.


الساعة الآن 04:47 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir