منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مسلمو اوكلاهوما: كيف صلينا مع وحش قطع رأس سيدة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50132)

اسعدتني ضحكتها 09-27-2014 11:24 PM

مسلمو اوكلاهوما: كيف صلينا مع وحش قطع رأس سيدة؟
 
إن رُواد هذا المسجد غاضبون جداً بسبب الجريمة التي قام بها موظف قطع رأس سيدة بسكين. يعتقد مكتب التحقيقات الفدرالية ان ألتون نولين قام بقتل امرأة و الهجوم على آخر. "اعتاد نولين على ارتياد هذا المسجد كل اسبوع لصلاة الجمعة. و اعتاد سعد محمد الجلوس بمقربة من المتهم نولين عدة مرات. و يقول سعد: المرة الوحيدة التي جرى بيني و بين نولين أي حديث كانت عندما طلبت منه في أحد المرات أن يرفع القرآن من على الأرض حيث استجاب بكل صدر رحب لطلبي. وصف المصلين الآخرين نولين بانه شخصيه هادئة، وبعيدة، حيث لم يتحدث إلى أي أحد


الساعة الآن 04:17 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir