منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي حول خطاب السيسي في الأمم المتحدة.. هذا الرجل يليق بنا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50148)

اسعدتني ضحكتها 09-28-2014 01:57 AM

رأي حول خطاب السيسي في الأمم المتحدة.. هذا الرجل يليق بنا
 
فور أن أنهى الرئيس المصري كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة وهتف ثلاث مرات "تحيا مصر" فإن عاصفة من المشاعر الجياشة فاضت بين الكثيرين من أبناء الشعب


الساعة الآن 12:05 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir