منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شركة إماراتية تنفي التراجع عن مشروع بنحو 40 مليار دولار في م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=50149)

اسعدتني ضحكتها 09-28-2014 02:52 AM

شركة إماراتية تنفي التراجع عن مشروع بنحو 40 مليار دولار في م
 
نفت شركة ارابتك، المدرجة في سوق دبي المالي، تقارير إعلامية نشرت مؤخرا بشأن عدم التزامها بتنفيذ مشروع إسكان بقيمة 40 مليار دولار لبناء مليون وحدة سكنية في مصر، مؤكدة أنّ أمراحل التخطيط والتصميم قاربت على الانتهاء.


الساعة الآن 08:48 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir